Skip to main content

سعادة عميلك جزء من نجاح متجرك

|
إذا أردت أن يكون لديك عملاء كثيرون يكنون لمتجرك الولاء، عليك أن توفر لهم هذه المميزات:
1- رفاهية التنوع: عادة ما يشعر العميل بالملل السريع من التصفح إذا لم يجد ما يجذبه، لذا عليك أن تنوع له من العلامات التجارية ليكون لديه العديد من الخيارات للشراء.
2- خدمة عملاء ممتازة: إذا قمت بتوفير خدمة عملاء للرد السريع على أسئلتهم، فهذا سيضمن لك الشراء المستمر من متجرك.
3- منتجات ذو جودة عالية: عملائك سيقضون الكثير من وقتهم على متجرك، إذا كان يلبي احتياجاتهم بمنتجات عالية الجودة.
4- العروض الموسمية: عليك أن تجعل متجرك مواكبًا لكل العروض الموسمية، ويفضل أن تكون العروض متميزة عن عروض منافسيك.
5- دفع إلكتروني: الأسباب الأربع الأولى لا يمكن أن تكتمل إلا إذا وفرت له طرق دفع إلكترونية لتسهِّل عليه عملية الشراء، فبدونها سيشعر العميل بأن متجرك مفتقر لأهم ميزة.
اعمل جيدًا على هذه الأسباب لتلاقي النجاح الذي تطمح إليه.