من نحن

بلوتو هو أحد الحلول المبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية، والمقدّمة ضمن مشاريع شركة العنكبوت الليبي الرائدة في مجال تقنية المعلومات.

انطلقت منصة بلوتو عام 2018 برؤية واضحة لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني التقنيّة بالكامل للمتاجر الإلكترونية وأصحاب الأعمال التجارية القائمة على الانترنت، كحل تقني متكامل لتوفير الوقت والجهد والتكاليف المرتبطة بتوصيل طرق الدفع المحليّة إلكترونياً.

ومنذ إنشائها، عملنا على تطوير المنصّة عاماً بعد عام، حيث تم إنشاء أول واجهة ولوحة للمشتركين في 2019، مع إضافة واجهة للمستخدم عام 2020، إلى أن تتطور المشروع ليصبح على شكله الحالي.

نحرص على توفير تجربة بسيطة وسلسة للمستخدم، عبر خدمات الإدارة الشاملة وجمع طرق الدفع الإلكترونيّة المحلية في منصّة واحدة بواجهة مرنة سهلة الاستخدام، كذلك يساعد بلوتو على توفير الوقت والجهد لغير المختصين في مجال التقنية وتسريع وتيرة العمل دون الحاجة إلى مواجهة تعقيدات البرمجة والتطوير، لتحسين إنتاجية ونموّ العمل دون القلق حيال أي مشاكل تقنيّة في عمليّات الدفع والاستلام.

One Place To manage them all

خدماتنا

01

بوّابات الدفع الإلكتروني

توصيل طرق الدفع المحليّة: سداد، ادفعلي، البطاقات المصرفية المحلية مباشرةً لموقعك التجاري على الانترنت.

02

المكوّنات الإضافية

برامج إضافيّة متعددة من أفضل وأشهر المزوّدين في مجال تطوير التجارة الإلكترونية.

03

المراقبة والمتابعة

تقارير موجزة، بيانات المستخدم وتاريخ معاملات الدفع في منصّة واحدة.

04

خصائص أمنيّة

إتمام عمليّات الدفع بأمان تام مع خصائص متعددة تشمل التحقق الثنائي وفلترة عناوين IP وغيرها.

بوابة بلوتو الإلكترونية

نسعى جاهدين لتطوير وإضافة العديد من الخدمات خلال المدة القادمة، عبر إضافة المزيد من المكوّنات الإضافية، وتقديم خدمة الدفع بنظام الفوترة، مع حرصنا الدائم والمستمرّ على أن تكون المنصّة محدّثة بالكامل لتحسين وتطوير تجربة المستخدم.

بلوتو هو أحد الحلول المبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية، والمقدّمة ضمن مشاريع شركة العنكبوت الليبي الرائدة في مجال تقنية المعلومات.

©   جميع الحقوق محفوظة. بلوتو

بدعم من